ببغاء هندي يحل لغز جريمة بشعة ويخبر الشرطة عن هوية القاتل

  أضيف بتاريخ : 28-02-2014   صورة تعبيرية   تمكن رجل من إبلاغ الشرطة بمعلومات عن قاتل زوجته، بعد أن عرفها من ببغاء المنزل، ا

اخر تقليعة : بيض طاهر حلال و بامية محصودة وفق الشريعة الاسلامية
صور الفنانة بدور ناجي المقبوض عليها في قضية دعارة الدقي 
تجسست على تليفون حبيبها فوجدت له فيديو جنسيا مع كلبتها

 

أضيف بتاريخ : 28-02-2014

 

صورة تعبيرية

 

تمكن رجل من إبلاغ الشرطة بمعلومات عن قاتل زوجته، بعد أن عرفها من ببغاء المنزل، الذي كان الشاهد الوحيد على الجريمة.

وكان فيجاي شارما عائدا من العمل عندما عثر على جثة زوجته نيلام، البالغة من العمر 45 عاما، مقتولة في المنزل بالإضافة إلى كلبها الأليف، بعد أن طعنا حتى الموت، وتعرض المنزل للسرقة.
وكان الناجي الوحيد من عملية السطو الوحشية التي استهدفت المجوهرات، هو الببغاء المعروفة باسم “هرقل”، وفقا للتفاصيل التي نشرتها صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.
ولكن الببغاء بقي صامتا لعدة أيام، وظن شارما، وهو من مدينة اجرا في ولاية اوتار براديش شمال الهند، أن الطائر كان في حالة صدمة بعد خسارته صاحبته.
وقد حيرت الجريمة الشرطة التي حاولت معرفة هوية القاتل وبحثت لنحو أسبوع ولكن دون جدوى.
وقال شارما “قالت الشرطة إن القاتل هو شخص قريب ومعروف للأسرة لأنه لم يكن هناك أثر للدخول عنوة إلى البيت”، مضيفا أن الشرطة أعطته قائمة بأسماء الأقارب المشتبهين، بمن فيهم ابن أخيه أشوتوش جوسوامي .
وتابع شارما يقول “الببغاء كان على الدوام مع زوجتي وكنت واثقا من انه شهد جريمة القتل.. وقد قرأت أمامه الأسماء في القائمة التي أعطتني إياها الشرطة.. فما كان منه إلا أن صرخ وأصدر أصواتا غير عادية عندما سمع اسم ابن أخي”.
وقالت بعض التقارير في الإعلام المحلي الهندي إن الببغاء عندما سمع اسم المتهم صرخ قائلا “يوسني مارا.. يوسني مارا”، وهي كلمة باللغى الهندية تعني “هو القاتل.. هو القاتل”.
وقال المتحدث باسم الشرطة شالباه ماثور إن السلطات قامت بعدة تحريات بشأن ابن أخ شارما، وراقبت سجلات هاتفه، ثم اعتقلته لاستجوابه، فاعترف بأنه نفذ عملية السطو جنبا إلى جنب مع شخص آخر .
وأضاف ماثور “ذهب مع أحد الأصدقاء إلى منزل عمه بقصد السرقة، ولكن فوجئا بوجود زوجة عمه، فقتلاها ثم سرقا المكان قبل أن يلوذا بالفرار “، مشيرا إلى أن الشاب “اعترف أيضا انه قتل أيضا الكلب، ولكن لم يفكر في قتل الببغاء الذي كان صامتا في قفصه”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: