بالصور و المعلومات : تعرف على أجمل 9 فتيات و سيدات فى العالم

  عندما نشاهد نجمات السينما الغربية على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية المختلفة كمهرجان كان والأوسكار والجولدون جلوب، نشعر بالإع

بالصور .. ملابس صديقة رونالدو تُثير ضجة علي مواقع التواصل
سارة سلامة تهز السوشيال بجلسة تصوير جديدة حمراء
هل تستطيع توأم أنجلينا جيلي ملأ الفراغ بسبب المرض 

بالصور : تعرف على أجمل 9 فتيات فى العالم

 

عندما نشاهد نجمات السينما الغربية على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية المختلفة كمهرجان كان والأوسكار والجولدون جلوب، نشعر بالإعجاب والانبهار بجمال إطلالتهن وتألق خطواتهن.
◄ونتساءل كيف بدا وجه هذه الممثلة مشرقًا لهذا الحد؟
◄وكيف تبدو شفاة هذه العارضة ممتلئة وجذابة بهذه الدرجة؟
◄وكيف حصلت هذه المغنية على هذه التصفيفة الخلابة؟
فتيات جميلات، ووجوه نضرة، وبالرغم من اختلاف الشكل ولكن لكل شكل من هؤلاء الفتيات جماله، فهناك الجمال الشرقي وهناك الجمال الياباني والأوروبي وحتى هناك الجمال الإفريقي أيضا.
◄ونعرض لكم أجمل صور الفتيات في العالم من المشاهير:
1 . أماندا سيفريد
نشرت مجلة بيبول الأمريكية أجمل نساء في العالم وكان من بينها نساء في العشرينيات، ونساء في السبعينيات، ولكننا سنعرض أسماء وصور فتيات العشرينيات، ومنها “أماندا سيفريد” نجمة فيلم البؤساء الحائز على جائزة الأوسكار في عام 2013، والبالغة من العمر 26 عاما.
وأماندا ممثلة وكاتبة أغان وعارضة أزياء أمريكية، صنفت الأولى على جميلات العالم الفتيات، وبرغم جمالها الخمري وعينيها الواسعتين فإنها ترغب في الظهور كفتاة عادية وليست نجمة جميلة ومشهورة.
2 . جينفر لورانس
ممثلة أمريكية “22 عامًا”، حاصلة على جائزة غولدن غلوب وجائزة ستالايت وجائزة الروح المستقلة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة.
وكانت لورانس ثاني أصغر ممثلة تترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، وشاركت في أفلام الكوميديا والرومانسية، تعتبر نموذجا للمرأة الجذابة التي لفتت إليها الأنظار لأنها تتمتع بجسم صحي جذاب.
وأداء لورنس حتى الآن دفع مجلة رولينغ ستون لوصفها “أكثر ممثلة شابة موهوبة في أمريكا”، وأسمتها مجلة تايم واحدة من 100 شخصية أكثر تأثيرا في العالم.
3 . كيري واشنطن
الجمال الأسمر، والغزال الإفريقى، نجده مع الممثلة الأمريكية النشأة وإفريقية الأصل، كيري واشنطن.
عُرفت واشنطن بأدائها دور زوجة “ري تشارلز” في فيلم رأي، وبدورها كزوجة “عيدى أمين” في فيلم آخر ملوك اسكتلندا.
ترشحت لجائزة الأوسكار وحازت عليها، وصنفت من جميلات العالم ذوات اللون الأسمر لتتربع هي على عرشهن، حيث كانت تتصدر أغلفة المجلات لكن ترفض تماما الحديث عن حياتها الشخصية.
4 . أماليا دياز راهى
وعن الجمال العربي، نجد أماليا دياز راهى لبنانية إسبانية، ولدت فى بوينس آيرس.
انطلقت دياز في عالم عرض الأزياء وهي تدرس الاقتصاد في الأرجنتين الآن، وتتمتع بجمال صاخب، وصنفت ضمن أكثر 10 نساء عربيات أكثر جاذبية فى عيون الأمريكيين لتتصدر المرتبة الأولى.
5 . ليلى بختى
فرنسية من أصل جزائري من مدينة سيدي بلعباس، ولعبت دور فتاة جميلة مسلمة في فيلم “Paris, je t’aime”.
خطفت الأنظار لجمالها الأسمر الساحر، حيث صنفتها مجلة Ask Men، ثاني النساء العرب جاذبية، واختيرت في يونيو الماضى لتكون سفيرة منتجات “لوريال” في فرنسا، وذلك لجمالها الساحر وشخصيتها المميزة والقوية التي أثنى عليها القائمون على تلك العلامة التجارية المتخصصة فى مستحضرات التجميل.
6 . فاليرى دومينغيز
تعد دومينغيز نجمة الدراما في كولومبيا، واختيرت ملكة جمال الكون لعام 2005 وتوجت كملكة جمال كولومبيا.
توجت ملكة لجمال كولومبيا عام 2005، وشاركت في انتخابات ملكات جمال الكون عام 2006، واستطاعت أن تصل للمراتب العشر الأخيرة من التصفيات، وعرفت باسم صاحبة الطلة والضحكة اللبنانية، صنفت بناءً على آراء رصدتها مجلة أمريكية من جمهور عربي.
7. نادين نجيم
تعشق الرياضة، والغناء، وموسيقى الجاز، ولدت في لبنان بالتحديد في معاصر الشوف ودرست إدارة الأعمال الدولية، مثلت بلدها لبنان في ملكة جمال العالم لعام 2007 في الصين وملكة جمال الكون لعام 2007 في المكسيك.
شاركت نادين في تقديم برنامج ذا فويس، وكان من أعمالها مسلسل الشحرورة حيث مثلت دور ابنة صباح هويدا.
8 . هايدي كلوم
ألمانية الأصل، ومن أشهر عارضات الأزياء في العالم بجانب أنها ممثلة وسيدة أعمال ناجحة، ومقدمة برامج موضة، ومنتجة فنية.
أطلقت عليها الصحافة لقب “الجسد” وأطلق عليها لقب “التوب موديل”.
9 . شربات غلة
ظلت هذه الفتاة مغمورة لمدة 17 عاما، بعد أن التقط أحد المصورين صورة لها، ونشرت على غلاف مجلة ناشيونال جيوغرافيك 1985 وظل يبحث هذا المصور عن هذه الفتاة، والتى عرفت باسم الفتاة الأفغانية ذات العيون الخضراء الجميلة الحزينة، حيث أظهرت الصورة مدى المعاناة التي عاشتها نتيجة تنقلها هي وأسرتها في المخيمات.
واشتهرت تلك العيون الجميلة التي تحمل معاناة الحرب والبؤس والظلم في المخيمات حول العالم.
وذهب المصور الصحفي للبحث عنها مرة أخرى وقام بتصويرها بعد معاناة كبيرة لكي يلتقى بها مجددا.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: