بالصور نانسي عجرم تقلد مايا دياب و هيفاء وهبى

    أثارت الصور التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم على صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك" حفيظة محبيها، الذين وصفوها بالجريئة، مطالبين منها العودة إل

صور انحف سيدات فى العالم
بالصور الحرائق تجتاح غابات اسرائيل في كل الأنحاء 
شاهد صور الفنانة اماني كمال اجمل مفاجآت و اكتشافات شهر رمضان 

 

  أثارت الصور التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم على صفحتها الخاصة على موقع “فيسبوك” حفيظة محبيها، الذين وصفوها بالجريئة، مطالبين منها العودة إلى أسلوبها الكلاسيكي الذي يليق بها عوضا عن التشبه بغيرها من فنانات الإثارة.

وطالب محبو نانسي منها العودة إلى ارتداء الملابس المحتشمة وعدم تقليد الفنانتين مايا دياب وهيفاء وهبي بملابسهما الجريئة التي لا تليق بشخصية نانسي الرزينة.

ومن جهة ثانية، دافع كثيرون عن نانسي معتبرين، أنها تحافظ على رصانتها حتى لو ارتدت ملابس جريئة، بسبب شخصيتها الرزينة التي لم تغيرها النجومية.

من جانب آخر انتهت الروائية والكاتبة نادين عجرم شقيقة نانسي من تأليف كتاب «امرأة لا عنوان لها» وقالت عن علاقة شقيتها نانسي بعملها: أنا ونانسي نتناقش دوما في أمور عدة وهي مشجعة لي دوما،وأحيانا كثيرة ومن خلال نقاشنا في شتى المواضيع، أخرج من النقاش بفكرة أكتبها، فأنا مستمعة ومراقبة جيدة لأي حركة اجتماعية قد تحصل أمامي، ومعظم مواضيعي تأتي نتيجة احتكاكي بالمجتمع من حولي إلى جانب نهمي الكبير للمطالعة، كل هذه المعطيات هي الحافز الأكبر لاختيار فكرة أكتبها

undefined

undefined

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: