بالصور.. محمد صلاح في ضيافة فتاة الـ”بلاي بوي” الأجمل في العالم

   سيكون الدولي المصري محمد صلاح على موعد مع ملكة جمال العالم السابقة الايرلندية روسانا دافيسون خلال يناير المقبل. صلاح سيحل ضيفا على

لماذا اثارت اطلالة لقاء سويدان كل هذه السخرية 
زوجة جورج وسوف الثانية القطرية : زواجنا تم على يد مفتي سوريا
شاهد صور ميريام فارس متألقة بفستان قصير

بالصور.. محمد صلاح في ضيافة فتاة الـ"بلاي بوي" الأجمل في العالم!

 

 سيكون الدولي المصري محمد صلاح على موعد مع ملكة جمال العالم السابقة الايرلندية روسانا دافيسون خلال يناير المقبل.

صلاح سيحل ضيفا على قناة ليفربول الرسمية بعدما وقع للريدز قادما من بازل السويسري مقابل 15 مليون يورو.

بالنص.. هذا سيكون الخبر الذي سيتم نشره بعد شهرين من الآن إذا ما استطاع ليفربول الانكليزي شراء عقد صلاح من النادي السويسري.

القصة بدأت حينما كشفت صحيفة ديلي ميل الإنكليزية عن إتفاق إدارة نادي ليفربول مع ملكة جمال العالم السابقة روسانا دافيسون للعمل كمذيعة على القناة الرسمية للنادي.

عارضة الأزياء البالغة من العمر 29 عاماً هي نجلة المطرب الشهير كريس دي بروج أحد أشهر المدربين في أيرلندا والذي عرف عنه تشجيع فريق ليفربول.

وكانت دافيسون قد شاركت في مشاهد لفيلم وثائقي عن النجوم الأيرلندية التي لعبت بقميص الريدز من قبل، كما اشتهرت دافيسون بالعمل كعارضة أزياء لمجلة بلاي بوي المثيرة،وهي أول ملكة جمال في العالم تعمل مع المجلة الأمريكية الشهيرة.

كما تساءلت الصحيفة كيف سيكون شعور نجوم مثل سواريز أو ستوريدج بحضور أحد البرامج التلفزيونية الخاصة بقناة النادي والجلوس بجانب المذيعة الحسناء.

نفس السؤال ستطرحه وسائل الإعلام المصري إذا ما وقع ليفربول مع صلاح ليكون أول لقاء تلفزيوني له مع الفاتنة روسانا.

يذكر أن ليفربول الانكليزي بات الأقرب لضم صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى أكثر من توتنهام وفقا لما أكدته كل وسائل الإعلام البريطانية.

نقلا عن الفجر الرياضى

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: