بالصور مايا دياب مستعدة لفحص ثدييها مباشرة على الهواء

أبدت الفنانة اللبنانية مايا دياب استعدادها لأن تخضع لفحص سرطان الثّدي مباشرةً أمام الجميع، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة BOBOLINK للإع

الراقصة دينا تثير الجدل من جديد بصورها في عيد الأم
ريم البارودي :”زجزاج” ليس فيه اي الفاظ خارجة
فيلم احمد حلمي صنع في مصر على الانترنت تحميل

أبدت الفنانة اللبنانية مايا دياب استعدادها لأن تخضع لفحص سرطان الثّدي مباشرةً أمام الجميع، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة BOBOLINK للإعلان عن حملة توعية للوقاية من سرطان الثدي، حسبما ذكر برنامج “التفاح الأخضر”.

تألّقت النجمة اللبنانية خلال المؤتمر بقميص أبيض اللّون (كما جميع الحضور) وجيب حمراء، وأكّدت أنّ وجودها ليس لالتقاط الصّور فقط بل لإحداث فرق بعملها في هذه الحملة، وأضافت أنّها تتمنّى لو احتوت الصّالة آلات تصوير شعاعي للثّدي مبديةً استعدادها لأن تخضع لفحص سرطان الثّدي مباشرةً لتشجيع كل النساء لخوض التجربة وحماية أنفسهن.

أمّا عن دورها في التوعية ومدى فعاليته، أكدت مايا أنّ الفنانين يؤثّرون في المجتمع إذا كانوا محبوبين، وبمجرد اختيارها كمتحدثة رسميّة للحملة، ستعمل لتكون صورة مناسبة لها ولكل امرأة تستطيع مساعدتها، مؤكّدةً أنّها ستكون ناشطة عبر مواقع التّواصل الاجتماعي أيضًا.

وأكّدت أنّها كانت جاهزة من الداخل قبل المشاركة في هذه الحملة، متمنيةً على الدّولة أن تلعب الدّور الأكبر في ذلك وليس جمعيّات المجتمع المدني.

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: