بالصور فضائح رئيس وزراء اسرائيل نتينياهو و زوجته

فضيحتان لبنيامين نتنياهو وزوجته كشفت تسيبي ليفني، وزيرة العدل السابقة وزعيمة حزب «هتنوعاه» الإسرائيلي، عن فضيحة جديدة لرئيس الوزر

التايمز : محاكمة امير سعودي في امريكا بسبب حفلات التعري و المخدرات
بالصور و الفيديو الشرطة البريطانية تقتحم مسجدا بعد مشاجرات المسلمين داخله
ترامب يسخر من وكالة المخابرات المركزية الامريكية 
بنيامين نتنياهو

فضيحتان لبنيامين نتنياهو وزوجته

كشفت تسيبي ليفني، وزيرة العدل السابقة وزعيمة حزب «هتنوعاه» الإسرائيلي، عن فضيحة جديدة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حيث اتهمته بإنفاق مبلغ شهري يعادل مرتب مليون عامل لشراء الخمور.

ليفني قالت في هجومها على نتنياهو: «علينا أن نختار الشخص الذي يجلس على الكرسي ليس فقط وفقاً لقراراته بل أيضا وفقا لسلوكه، إن نتنياهو مشغول بقضاء راحته الشخصية على الرغم من أن ملايين المواطنين يعانون من تكاليف المعيشة خلال الـ 6 سنوات الماضية»

وأضافت: «اتضح هذا الأسبوع أن نتنياهو أنفق خلال العاميين الماضيين 100 ألف شيكل من الأموال العامة على شراء واستهلاك الكحول ما يعني إنفاق 4200 شيكل شهريًا على الخمر».

في حين تم الكشف عن فضيحة أخرى تخص زوجته، سارة نتنياهو، حيث اتهمت بتسخير العمال لجمع الزجاجات الفارغة من داخل ديوان رئاسة الوزراء واستبدالها بالأموال، ووقعت على شيكات لمشتريات بقيمة 4000 شيكل لها ولعائلتها من موازنة الدولة ورئاسة الوزراء.

هذا بالإضافة إلى غلظتها في التعامل مع طواقم الخدم في بيتها، مما دفع عدد منهم لترك اعمالهم ورفع دعاوي قضائية على نتنياهو وزوجته.

وقد ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن هاتين الفضيحتين ستؤثر على نتنياهو بشكل سلبي في الانتخابات المقبلة.

شاهد صور السخرية من زوجة نتنياهو على مواقع التواصل:

 

زوجة بنيامين نتنياهو ترهن الزجاجات الفارغة

زوجة بنيامين نتنياهو ترهن الزجاجات الفارغة

زوجة بنيامين نتنياهو ترهن الزجاجات الفارغة

زوجة بنيامين نتنياهو ترهن الزجاجات الفارغة

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: