بالصور.. صافيناز تنشر صورتها ببدلة رقص للكبار و بالملابس الرياضية و البيكينى !!

    تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى، صورة جديدة الراقصة الآرمينية “صافيناز” وهى ترتدي بدلة رقص “ساخنة” حيث تهالت التعليقات عل

سارة سلامة : لا يوجد رجل يستحق التضحية بالشهرة
بالصور.. بيرين سات تلازم خطيبها في جنازة عمه
بالصورة زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها من أحمد عز

 

بالصور.. صافيناز تتجاوز حدود "الحياء " وتنشر صورتها ببدلة رقص للكبار فقط !!

 

تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى، صورة جديدة الراقصة الآرمينية “صافيناز” وهى ترتدي بدلة رقص “ساخنة” حيث تهالت التعليقات على الصورة، ما بين مرحب بنشر المزيد من الصور التى تحمل توقيع الراقصة، والتى يبدو ان ستحافظ على إشتعال الساحة الفنية بملابسها “الفاتنة” وبين تعليقات رأت أنها ظاهرة تعبر عن مدى الإنحطاطية والمستوى المتدنئ التى آلت إليه حال الفنون المصرية، ولكن المتفق عليه فى النهاية ان الراقصة صافيناز” سوف تكون فارقة فى تاريخ الرقص الشرقى خلال العشر سنوات القادمة .

 

 

يذكر أن الراقصة صافيناز قد شاركت فى فيلم “القشاش” مع الفنان محمد فراج، بعدما لفتت الأنظار فى ظهورها فى أكثر من مقطع فيديو وهى تمارس مهنة الرقص .

undefined

undefined

 

 

بالصور.. شاهد مرونة "صافيناز" بزى رياضى مثير يظهر مفاتنها

و تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى، صور جديدة الراقصة الآرمينية “صافيناز” وهى ترتدي بدلة رقص “ساخنة”، واخرى بذى ياضى ضيق ومثير، وهى تقوم بتمارين مرونة.
 
وأنهالت التعليقات على الصورة، ما بين مرحب بنشر المزيد من الصور التى تحمل توقيع الراقصة، والتى يبدو ان ستحافظ على إشتعال الساحة الفنية بملابسها “الفاتنة” وبين تعليقات رأت أنها ظاهرة تعبر عن مدى الإنحطاطية والمستوى المتدنئ التى آلت إليه حال الفنون المصرية، ولكن المتفق عليه فى النهاية ان الراقصة صافيناز” سوف تكون فارقة فى تاريخ الرقص الشرقى خلال العشر سنوات القادمة .
 

 

 

undefined

 

و تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورا للراقصة الإستعراضية والمثيرة صافيناز، والتى اثارت جدلا واسعا فى الفترة الأخيرة، بعد تعاقدها على عدة اعمال.

أشار النشطاء إلى ان الصور تم إلتقاطها للراقصة وهى تقضى وقت إستجمام برفقة والدتها فى شرم الشيخ، وظهرت صافيناز، بـ”بكينى” اسود مثير ، وفى صورة أخرى برفقة والدتها، وانهالت عليها التعليقات التى تؤكد انها راقصة مثيرة للجدل.

undefined

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: