بالصور ابراهيم سعيد يسخر من سارة ابوفاشا ملكة جمال مصر الجديدة

اغـرب تعليق "ساخر" من نجم الأهلى على ملكة جمال مصر   سخر إبراهيم سعيد، نجم النادى الأهلى والزمالك السابق، من سارة أبو فاشا" التي حصلت ع

فودافون توقف كل الحملات الإعلانية بعد ايقاف اعلان أبلة فاهيتا
شاهد صور خطوبة ابن الفنان ماجد المصري
صور الارهابيين المتورطين في حادث تفجير كنيسة البطرسية المقبوض عليهم 

اغـرب تعليق “ساخر” من نجم الأهلى على ملكة جمال مصر

 

اغـرب تعليق "ساخر" من نجم الأهلى على ملكة جمال مصر

سخر إبراهيم سعيد، نجم النادى الأهلى والزمالك السابق، من سارة أبو فاشا” التي حصلت على لقب ملكة جمال مصر لعام 2013.

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تعليقًا على فوز سارة أبو فاشا بلقب ملكة جمال مصر، : “يتوب علينا ربنا .. بس الرقبه عايزه قطعها”.

و تعرضت سارة أبو فاشا ، الفائزة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2013 ، لموجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب شكلها الذى لم يعجب الكثير .

وهو الأمر الذى خرج سارة أبو فاشا ، عن صمتها لتوضح عبر صفحتها على الفيس بوك قائلة :” توضيح بسيط بس للناس اللي نازلة شتيمة وتريقة، مقاييس الجمال مش شرط تكون مقاييسك إنت.. يعني مش شرط يكون مقياس جمالك هو الصح، المسابقة مش بتقوم على جمال الوش بس، في حاجات كتير بيفكروا فيها كلجنة تحكيم “القوام، الشكل العام، المظهر.. وغيرها” ، وطالبتهم بالوقوف جانبها .

“سارة أبو فاشا” تحمل الجنسيتين المصرية والأمريكية ، ولدت في ولاية لوس أنجلوس وعاشت في ولاية كاليفورنيا، وخدمت لمدة 4 سنوات بالبحرية الأمريكية وجدها هو المؤلف الشهير طاهر أبوفاشا ألف ليلة وليلة للراديو ، وتعلمت التمثيل في معهد “استراس برج” بهوليوود.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: