بالصور أكبر 15 سر في حياة الفنانين العرب و المصريين و منها فضائح كبيرة

يسعي الفنانون للحفاظ على صورتهم الجيدة لدى جمهوره، لذا دائما ما يسعون جاهدين لإخفاء أسرار حياتهم الشخصية عن جمهورهم. وعلى الرغم من أن بعض ما يع

ممثلة إباحية ترغب بإقامة علاقة مع أندريس إنيستا
فضيحة : رئيس وزراء لوكسمبورج يتزوج صاحبه و لا حول و لا قوة الا بالله
بالفيديو زواج شاب تركي من شاب تركي 

يسعي الفنانون للحفاظ على صورتهم الجيدة لدى جمهوره، لذا دائما ما يسعون جاهدين لإخفاء أسرار حياتهم الشخصية عن جمهورهم.

وعلى الرغم من أن بعض ما يعتبره الفنانون أسرارا مشينة قد تبدو في نظر الجمهور أمرا عاديا، مثل سر أحمد رمزي المتعلق بنجله، إلا أن عدد من الفنانين يفضلون إخفاء هذه الأمور خوفا على شعبيتهم.

وقد ينجح الفنان في ذلك لفترة طويلة، ولكن ليس للأبد، حيث يتم الكشف عن هذه الاسرار بصورة أو بأخرى، فأحيانا تكشفها الظروف رغما عن الفنان، وأحيانا يكشفها الفنان بنفسه في وسائل الإعلام.

إليك أبرز 15 سرا تسبب الكشف عنها في صدمة كبيرة للجمهور:

[wp-like-locker] 

فاروق الفيشاوي:

صدم الفنان فاروق الفيشاوي جمهوره عندما كشف، في حوار له بمجلة «أكتوبر» عام 1987، أنه أدمن الهيروين لفترة طويلة من حياته، إلا أنه أكد أنه عولج منه بشكل تام.

وعن هذه الفترة، قال: «سذاجتي وعبطي هم السبب في انجذابي نحو المخدرات»، مؤكدا أن الكثير من الفنانين قد ساندوه في إقلاعه عن إدمان المخدرات.

قمر:
وكانت الفنانة اللبنانية قمر قد كشفت زواجها العرفي من رجل الأعمال جمال مروان، مؤكدة أنه والد ابنها جيمي، وهو ما يرفض مروان الاعتراف به.

وقامت قمر برفع دعوى ضد مروان تتهمه فيها بأنه تزوجها عرفيا ثم قام بسرقة ورقة الزواج العرفي، كما قامت برفع دعوي إثبات نسب كي تجبره على إجراء تحاليل الـDNA، لكنها تغيبت عن الجلسة النهائية ومن ثم تم شطب الدعوى.

undefined

شجون الهاجري:
صدمت الفنانة الكويتية شجون الهاجري جمهورها بإعلانها أنها لقيطة لا تعرف أبويها، وأنها عاشت بدور رعاية، واحتضنتها عائلة كويتية وعاشت معهما وعرفت الحقيقة بعدما وصلت لسن 13 عام.

شجون أكدت أنها أعلنت ذلك لكي تشعر براحة نفسية، حيث قالت: «أنا مرتاحة خلاص اليوم اقدر أقولكم مافي بعد أسرار بينا.. عرفتوا السر اللي كان ذابحني اني مو عارفه متى أقول».

undefined

أحمد عز وزينة:

تدور معارك قضائية عنيفة حاليا بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، بعد أن أكدت الأخيرة زواجها السري من عز وأن طفليها التوأم ابنائه، وهو ما نفاه عز تماما.

فبينما تحاول زينة أن تثبت نسب توأمها عز الدين وزين الدين لعز، يتملص الفنان من هذا النسب، وينفي وجود أي صلة له بزينة، ويرفض عمل تحليل DNA.

undefined

undefined

undefined

دينا الشربيني:
وقد تورطت الفنانة دينا الشربيني العام الماضي، في قضية تعاطي مخدرات وتم الحكم عليها بالسجن لمدة عام، وهي العقوبة التي نفذتها بالفعل.

وقد وجهت رسالة مؤخرا لجمهورها، تعتذر فيها عن هذا الخطأ الذي ارتكبته، ووعدتهم بأنها لن تعود للمخدرات مرة ثانية، مؤكدة أنها تعلمت كثيرًا من تجربتها القاسية في السجن، وظلت لمدة سنة كاملة تحاسب نفسها وتعيد النظر في كل حياتها.

undefined

أحمد الفيشاوي:
في عامي 2004 و2005 تعرض الفنان أحمد الفيشاوي لضجة إعلامية كبيرة، بسبب قضية نسب الطفلة لينا والتي رفعتها ضده هند الحناوي.

الفيشاوي نفى زواجه بهند، مؤكدا هذه الطفلة ليست ابنته، إلا أن تحليل الحمض النووي أثبت نسب لينا له، وقد اعترف الفنان بأبوته لها في وقت لاحق.

undefined

عمر الشريف:
أخفى الفنان عمر الشريف أنه لديه حفيد شاذ جنسيا، إلا أن حفيده عمر جونيور قد أعلن بنفسه هذا الأمر، في وسائل الإعلام، كما قال إنه نصف يهودي، ويسعى إلى السفر إلى مصر للدفاع عن حقوق المثليين، مثلما يدافع عنها في الولايات المتحدة.

undefined

روبي:
أخفت الفنانة روبي زواجها من المخرج سامح عبدالعزيز، وذلك نظرا لكونه متزوج من أخرى، إلا أن الأمر انكشف بعد ارتدائها خاتم الزفاف في حفل زواج شقيقتها.

وقد أكد سامح عبد العزيز زواجه من روبي، مشيرا إلى أن سبب إخفائهما للزواج حرصًا منه على مشاعر زوجته وأم أولاده.

undefined

ريكو:
فوجئ الجميع، منذ أيام قليلة، بخبر القبض على الفنان الشعبي ريكو، وذلك بتهمة تعاطي مخدر الهروين.

حيث تم القبض عليه أثناء تواجده بشقة بالمجاورة الثانية في مدينة العبور متلبسا بتعاطي مخدر الهيروين برفقة عدد من أصدقائه.

undefined

أم كلثوم:
كشفت رتيبة الحفني، عميدة معهد الموسيقى العربية المصريين، عن سر في حياة أم كلثوم، مؤكدة أنها تزوجت من الكاتب الصحفي الكبير مصطفى أمين، وأمضت معه 11 عامًا، وكان عقد زواجهما في يد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وقالت الحفني: «إن أم كلثوم اضطرت لإخفاء خبر زواجها لأنها كانت تخشى من أن تفقد جماهيريتها بسبب ذلك حيث كانت تعتقد أن الفنان يجب أن يكون ملكا لجمهوره فقط، موضحة أن أم كلثوم هي من أفشت إلى المقربين منها أن عقد زواجها من أمين موجود بيد عبد الناصر».

undefined

تامر حسني:
في بداية 2006 اتهم الفنان تامر حسني في قضية تزوير للتهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير شهادة جامعية تابعة لكلية التجارة لجامعة المنصورة المصرية، وقد أدين تامر وحكم عليه بالسجن عام في تلك القضية ولكن الحكم لم ينفذ.

وبرر تامر ذلك بقوله: «لم أكن أعلم شيئا عن تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية وما حدث أنني استعنت ببعض المعارف لأسألهم عنها ولأعرف منهم كيف أحصل عليها، ففعلوا ما فعلوا، وكنت أظن أن الشهادة سليمة لأنني لا أعرف شكل الشهادات المزورة»، إلا أنه قضي 6 أشهر في السجن العسكري بعد تخفيف العقوبة، وكان معه في هذه القضية الفنان هيثم شاكر.

undefined

محمد عبد الوهاب:
أخفى الفنان محمد عبد الوهاب زواجه من السيدة إقبال نصار، وعندما سُئل ‬عن الأسباب ‬قال إن نبأ زواجه سوف يحدث ‬دويًا في جميع ‬الأوساط ‬ثم أخذ يشرح لأسرته الفارق بينه وبين ‬أي عريس عادي، ‬فلما لم يقتنعوا بوجهة نظره، ‬ترك الحفلة ‬وخرج ‬غاضبا.

وظل زواج عبدالوهاب سرًا لسنوات، ‬وفي يوم انفردت جريدة ‬«أخبار اليوم»، ‬ذات صباح بنشر القصة ‬الكاملة لزواج عبدالوهاب ‬من السيدة إقبال ‬نصار برغم تكتمه الشديد لكل ‬ما يتعلق بزواجه.‬

undefined

أنغام:
على الرغم من نفيها الدائم لزواجها من الفنان أحمد عز، جاءت قضية الأخير مع الفنانة زينة لتكشف زواجه من أنغام.

أحمد عز كشف أنهما أخفا خبر زواجهما حتى لا تخسر أنغام حضانة طفليها وتذهب لطليقها، وهو ما كانت ترفضه أنغام بشكل قاطع.

undefined

أحمد رمزي:
كشف الفنان أحمد رمزي قبل وفاته بوقت قليل إنه لديه ابن معاق ذهنيا، حيث صرح في لقاءاته الإعلامية أن الله رزقه بابنتين وولد واحد معاق من زوجته نيكول، وقال إن ابنه يعيش في لندن بسبب اعاقته العقلية والجسدية، لأن في مصر يعاني الأمرين في تحركاته ودراسته.

undefined

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني:
ارتبط الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، بالفنانة الراحلة سعاد حسني، منذ أول ظهورها، وقد أكد عز الدين حسني، شقيق سعاد، وجود هذه العلاقة في كتاب له، حيث قال: «إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من سعاد، وأخبرته بأن هناك قصة حب تجمعها بـحليم، وأنهما سيتزوجان، وهو ما حدث بالفعل واستمر الزواج بعقد عرفي لمدة 6 سنوات».

وأضاف، في حوار له لإحدى الصحف: «أذكر أني كنت في يوم بشقة سعاد بالمهندسين، وأثناء وجودي حضرعبد الحليم حافظ، وكان سعيدًا للغاية وقام بطهي مكرونة لنا».

undefined

[/wp-like-locker] 

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: