“ام بى سى مصر” تطيح بــ 50 مذيعا ومراسلا و معدا

  اطاحت الإدارة الجديدة لفضائية "mbcمصر", الأربعاء ، بحوالي 50 فردًا من طاقم العاملين بالمحطة ، بينهم مذيعون، مراسلون، معدون ومخرجون ، في

بالصور بطولة نادرة من شاب مصري في مياه قناة السويس
شاهد صور سقوط مريم حسن على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي
ازمة دجاج شديدة في اسرائيل بسبب عيد الأضحى المبارك

 

"ام بى سى مصر" تطيح بــ 50 مذيعا ومراسلا ومعدا

اطاحت الإدارة الجديدة لفضائية “mbcمصر”, الأربعاء ، بحوالي 50 فردًا من طاقم العاملين بالمحطة ، بينهم مذيعون، مراسلون، معدون ومخرجون ، في اجتماع برئاسة عيسي عبد الحق، نائب محمد عبد المتعال رئيس القناة، والمدير المالي أسامة حنضل، بالإضافة إلى مدير إدارة الموارد البشرية ايضا.

وقالت مصادر داخل القناة إن الإدارة دعت جميع العاملين إلى اجتماع اليوم، ثم انفردت بكل عامل على حدة لتبلغه، إما بالاستغناء عنه وحصوله على كافة مستحقاته، أو تخفيض أجره بنسبة 20%، مع تحويل راتبه من الدولار إلى الجنيه المصري.

ومن جانبه، رفض مدحت حسن المتحدث الإعلامي للمؤسسة  وصف ما حدث اليوم بأنه إنهاء تعاقد عاملين بالمؤسسة، وقال إنه في إطار عملية التطوير والخريطة الجديدة للقناة، قررت الإدارة عدم تجديد عقود بعض العاملين ، مع حصولهم على كافة مستحقاتهم المالية.

ومن أبرز الأسماء التي تم الاستغناء عنها مقدمة برنامج “أحسن ناس” دينا عصمت، ومذيع الأخبار مدحت عيسي

يذكر أن فضائية “mbcمصر” تشهد حالة من التغييرات منذ إسنادها إلى رئيس قنوات “الحياة” السابق محمد عبد المتعال، وكان الحدث الأبرز مؤخرًا استقالة الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “جملة مفيدة” والتعاقد مع شريف عامر .

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: