امير مرتضى : تعاملنا مع شيكابالا استثنائي للغاية

امير مرتضى : تعاملنا مع شيكابالا استثنائي للغاية

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أن هناك استثناء فيما يخص التعامل مع ملف محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق. وكانت أ

برادلى يتهم ضياء و زكى بالتضليل فى اختيارات لاعبى المنتخب
محمد بركات يوجه رسالة هامة لمحمد صلاح
الكاف يعلن القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا و يستبعد صلاح

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أن هناك استثناء فيما يخص التعامل مع ملف محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق.

وكانت أزمة قد نشبت بين شيكابالا ومرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب عدم انتظام اللاعب في المعسكر، وقام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للنادي باستبعاد اللاعب من قائمته.

وعقد مرتضى منصور جلسة مع شيكابالا، وتم انهاء الخلاف، والاتفاق على رحيل اللاعب لكي يجد فرصة مناسبة للعب والمشاركة والحصول على راتب جيد.

وصرح أمير مرتضى لبرنامج “استاد الهدف” الاذاعي قائلا “هناك استثناء رهيب لشيكابالا، نتعامل معه وكأننا وكلاءه، فهو دائما يقع في المشاكل بسبب وكيله الذي يقوم بتوجيهه بشكل خاطئ، والنهاية تكون معاناة اللاعب”.

وواصل “شيكابالا قام بتفويض الزمالك لاختيار العرض الأفضل في المرحلة المقبلة، كان هناك عروضا من السعودية، لكن مع احترامي للدوري هناك، لم تكن الأندية بالمستوى اللائق لشيكابالا، فهو يستحق مستوى أفضل”.

واستمر “في الوقت الحالي هناك عرض يوناني هو الأقرب للموافقة عليه، هناك توجيهات من مرتضى منصور رئيس النادي، بأنه لو كان العائق أمام رحيل شيكابالا هو المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي، فلن نطلب أي أموال للحفاظ على مستقبله”.

وفيما يخص إعادة أحمد الشناوي حارس الفريق السابق لمقدم التعاقد صرح قائلا “الأموال سوف تعود مثلما حدث مع عبدالله السعيد، لا أعتقد أن الشناوي لديه مشكلة في هذا الأمر، فهو الأن يلعب في نادي أخر”.

وتابع “تم ارسال انذار للشناوي بضرورة إعادة الأموال التي حصل عليها بعدما رحل لنادي بيراميدز وحصل على مستحقاته من ناديه الجديد، أي كان المبلغ الذي حصل عليه الشناوي من الزمالك، فسوف يعود”.

واختتم “معروف يوسف مستمر في قائمة الانتظار لحين وجود عرض، في يناير المقبل يستطيع التوقيع لأي نادي، ابلغناه بأن هناك مهلة لكي يحسم أمر تجديده ولم يكن مقبولا تفويت فرصة التعاقد مع فرجاني ساسي، تم وضعه بقائمة الانتظار نظرا لأنه رفض العروض المقدمة له للتجديد”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: