امرأتان من تونس تشترطان ممارسة الدعارة سويا في القاهرة و المقابل مفاجأة

امرأتان من تونس تشترطان ممارسة الدعارة سويا في القاهرة و المقابل مفاجأة

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، بقيادة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، في ضبط ساقطتين تحملان الجنسية التونسية أثناء ممارستها الرذيلة مع شاب بش

حبس المطربة الشعبية بوسي ٦ سنوات 
شاهد سخرية شعب الكاميرون من احد الوزراء مسخرة 
صور احتفال برشلونة بعد الفوز بكآس اسبانيا

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، بقيادة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، في ضبط ساقطتين تحملان الجنسية التونسية أثناء ممارستها الرذيلة مع شاب بشقة في منطقة الزمالك

البداية، وردت معلومات إلى اللواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، بإنشاء ساقطتين لصفحة على موقع إباحي، للتواصل مع راغبي المتعة الحرام مقابل 800 دولار.

وأكدت تحريات العقيد إبراهيم الطويل، صحة المعلومات، وأن المتهمتين 21 عامًا، و28 عامًا، قدمتا إلى القاهرة منذ 4 أيام، وتقيمان بأحد الفنادق الشهيرة بوسط القاهرة.

وتوصلت تحريات العقيد أحمد طاهر، إلى أن المتهمتين تمارسان الأعمال المنافية للآداب مع راغبي المتعة الحرام خارج الفندق مقابل مبلغ 400 دولار للواحدة، مع اشتراط تواجدهما معًا.

تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتوجيه مأمورية لشقة بجاردن سيتي، حيث تمكن المقدمون حسن نجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، ورامز جمال من ضبط المتهميتن في حالة تلبس مع أحد راغبي المتعة بشقة في منطقة الزمالك، وعثر بحوزتهما على مبلغ 600 دولار، و600 يورو، و7 آلاف و600 جنيه مصري.

تحرر المحضر اللازم حيال المتهمين، وأحالهم اللواء زكريا أبوزينة، نائب المدير العام، إلى نيابة قصر النيل التي أمرت بحسبهم على ذمة التحقيق.

  

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: