امرأة أمريكية تمارس الجنس مع صبيين بعد أن سقتهما الفودكا

قامت امرأة أمريكية من ولاية فلوريدا تدعي جانين شمندال بممارسة الجنس

شاهد صور اصطدام صقر بجناح طائرة سعودية 
محمد رشاد يتعرض لحادث سيارة مروع
امرأة تفقد زوجها و وظيفتها بسبب صورة فاضحة على الفيس

قامت امرأة أمريكية من ولاية فلوريدا تدعي جانين شمندال بممارسة الجنس مع اثنين من الاولاد القصر اللذين يبلغ عمرهما 13 و17 عاما. وقد رأى ممارستها الجنسية مع الولدين عدد من الاطفال الآخرين الذين كانوا متواجدين معهم.

امرأة أمريكية تمارس الجنس مع صبيين بعد أن سقتهما الفودكا

جانين شمندال

المرأة تبلغ من العمر 42 عاما وقد وجهت لها المحكمة تهمة اغواء اثنين من الأطفال القصر وممارسة الجنس معهما. كما وجهت اليها تهمة تشجيع باقي الاولاد على مشاهدة عملية الجماع ثم تهديدهم بالضرب والاعتداء عليهم بل واستئجار قاتل ليقتلهم إذا ما كشفوا سرها.

كما وجهت لها تهمة شراء زجاجتي فودكا بنكهة الكيك وتقديم كؤوس الفودكا للمراهقين مما أثر على تركيزهما وجعلهما يمارسان معها الجنس تحت تأثير الخمور، وقد تم تحديد جلسة لنظر القضية يوم 11 مايو/ ايار القادم.

يؤكد زوجها توم شمندال في مقابلة تليفزيونية له أنه تزوجها منذ حوالي 3 أعوام وليس لديه أدنى فكرة عن سبب القبض عليها وأكد أنه يعاني من كثير من الاضطراب بسبب ما حدث كما أنه ما زال مصدوما وغير مصدق له ويشعر بالحزن العميق.

وأشار توم الى أنه عندما التقي بزوجته بعد القبض عليها لم تحاول أن تعتذر له ولا أن تعرب عن أسفها لما حدث، كل ما قامت به هو أن توسلت اليه لينقذها مقابل أن تمنحه الطلاق بلا مقابل.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: