المقاولون يفاضل بين “فاروق” و”رزق” لتعويض بازل عن رحيل “صلاح”

محمد صلاح   استقر شريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب، على تأجيل ترشيح لاعب لنادى بازل السويسرى للانضمام إلى صفوفه، ليكون بديلاً لمحمد صل

الفيفا يهدد بتجميد النشاط الرياضى فى مصر
بالصور.. محمد صلاح في ضيافة فتاة الـ”بلاي بوي” الأجمل في العالم
قبلات ساخنة وملابس مثيرة في فوز رونالدو بالكرة الذهبية

 محمد صلاح
محمد صلاح

 

استقر شريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب، على تأجيل ترشيح لاعب لنادى بازل السويسرى للانضمام إلى صفوفه، ليكون بديلاً لمحمد صلاح، بعدما طلب النادى السويسرى ترشيح لاعب من صفوف “ذئاب الجبل” لتعويض غياب صلاح.

قال حبيب إن السبب فى التأجيل يرجع إلى أن عدم جاهزية اللاعبين فى الوقت الحالى، خاصة فى ظل توقف النشاط الكروى أكثر من مرة، الأمر الذى سوف يؤثر على ظهورهم بشكل متميز خلال الاختبار فى النادى السويسرى.

أضاف رئيس المقاولون، أن فريقه يمتلك عناصر ممتازة من اللاعبين صغار السن الذى راهن عليهم مجلس الإدارة.

علم “اليوم السابع”، أن الإدارة تفاضل بين الثنائى محمد فاروق ومحمد رزق لاعبا خط الوسط لترشيح أحدهما للنادى السويسرى، نظرا لأن طريقة لعبهما شبيهة لمحمد صلاح فى السرعة والإمكانيات الفنية.

فى سياق آخر، منح الجهاز الفنى بقيادة محمد رضوان، لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بدأت أمس الجمعة، على أن يعود الفريق للتدريبات غداً الأحد المقبل، وجاء قرار الجهاز الفنى إلى رغبته فى منح اللاعبين فرصة البقاء مع أسرهم خلال هذه الفترة، خوفا من حدوث أى اشتباكات أو تظاهرات تمنعهم من الحضور للمران، على هامش عيد ثورة 25 يناير.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: