المحمدى و جدو على موعد مع المجد أمام ليفربول

  تبدو الفرصة سانحة للثنائى المصرى، أحمد المحمدى، ومحمد ناجى جدو، لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، عندما يلتقى هال سيتى مع ليفربول، بملعب "كينجس

جميلة الجميلات تعود يوم ٢٦ ابريل كلنا ننتظر
الحكم على ليونيل ميسي بالحبس ٢١ شهرا و الغرامة
ميسي يتزوج صديقته بعد علاقة ١٠  سنوات و طفلين

 

تبدو الفرصة سانحة للثنائى المصرى، أحمد المحمدى، ومحمد ناجى جدو، لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، عندما يلتقى هال سيتى مع ليفربول، بملعب “كينجستون كوميونيكاشنز”، غداً الأحد، ضمن مباريات المرحلة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ذكرت شبكة “سكاى سبورتس” البريطانية، أن هال سيتى، لم يتذوق طعم الفوز على ليفربول، خلال المباريات الـ16 التى جمعت بين الفريقين فى مختلف المسابقات المحلية، وحقق ليفربول الفوز فى 12 مباراة، فيما تعادل الفريقان فى 4 لقاءات.

ويأمل هال سيتى فى تحقيق فوز تاريخى فى لقاء الغد، مستفيداً من عاملى الأرض والجمهور، على حساب ليفربول “العنيد”.

ويدرس ستيف بروس، المدير الفنى لهال سيتى، الاعتماد على “محمد ناجى جدو” بشكل أساسى، فى مباراة النمور المقبلة بعد إصابة مهاجم الفريق سونى ألوكو الذى يغيب عن الملاعب حتى فبراير المقبل بسبب تعرضه للإصابة بوتر أكيلس، بالإضافة إلى ظهور جدو بمستوى جيد فى التدريبات الأخيرة.

كما سيتواجد أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، فى التشكيلة الأساسية للمباراة، خاصة وأن الكرات العرضية التى يتميز بها اللاعب، تعد أحد الأسلحة التى يعتمد عليها هال سيتى للوصول إلى مرمى ليفربول

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: