المتهمة فى قضية التجسس تعترف بعلاقات جنسية مع أفراد بالجيش والشرطة

  مباحث امن الدولة كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة، أن الصحفية سحر سلامة المتهمة فى قضية التجسس  الجديدة، والمتهم فيها أربعة آخرين

شاهد صور الفنان حسن الرداد قبل الشهرة
بالصور أكبر 15 سر في حياة الفنانين العرب و المصريين و منها فضائح كبيرة
فضيحة الغش في نتيجة الثانوية العامة المنوفية مدرسة الراهب

 

المتهمة فى قضية التجسس تعترف  بعلاقات مشبوهة مع أفراد بالجيش والشرطةمباحث امن الدولة

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة، أن الصحفية سحر سلامة المتهمة فى قضية التجسس  الجديدة، والمتهم فيها أربعة آخرين من بينهم ضابطان بجهاز “الموساد” الإسرائيلي بتكوينهم شبكة تجسس على الأراضي المصرية لصالح إسرائيل، كانت  على  علاقة مشبوهة  بالعاملين بالقوات  المسلحة والشرطة،  وتتقابل  معهم  فى  منزلها، وتمارس  الجنس  معهم وتحصل  منهم على معلومات عن طبيعة عملهم.

وأضافت  المتهمة فى  التحقيقات التى أجراها المستشار عماد  الشعراوى رئيس  نيابة  أمن الدولة، أنها  حصلت على  قرابة  2500 يورو مقابل  تقرير احتفالات  القوات  المسلحة  بتخريج  دفعات، وكانت تحصل على مبلغ  500 يورو كراتب  شهري عن  كل  تقرير, فيما  كشفت  تقارير الأمن القومي أن المتهمة سيئة السمعة.

وأفادت التحقيقات أن المتهم  الأول رمزي الشبينى كان قد أدلى في التحقيقات  بمعلومات  تفيد  أنه  تقدم  فى 3  يوليو 2013  إلى  مقر المخابرات العامة المصرية، وقدم إقرارا بتعاونه والمتهمة الثانية مع  المخابرات الإسرائيلية ،إلا أن  التحقيقات  والتحريات أثبتت  كذبه وعدم  تقيد ما يفيد  ذلك.

وأوضحت التحريات أنها لم تكن عضو فى  نقابة  الصحفيين –  بحسب خطاب  النقابة  إلى  النيابة – و أنها حصلت  على  ليسانس  الحقوق فقط.
وأضافت فى التحقيقات أنها  حصلت على  ملابس وهواتف  محمولة  ومستحضرات  تجميل وعطور مقابل كتابة  تقرير عن الجيش المصري،  وتسليحه في أحداث ثورة 25 يناير.

وقالت إنها  كانت  تعتقد في بداية الأمر أن ضابط  الموساد الإسرائيلى المتهم معها فى القضية،  يعمل  فى المافيا الإيطالية وليس  فى  الموساد  الإسرائيلى .

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: