الكاف يبرز فوز الأهلي على الزمالك و حصد بطولة السوبر

الكاف يبرز فوز الأهلي على الزمالك و حصد بطولة السوبر

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ''كاف''، تتويج النادي الأهلي بلقب بطولة السوبر المصري للمرة الثامنة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي

شـاهد يارا نعوم زوجة عماد متعب تنشر صورا جديدة لسبوع تمارا بحضور نجوم الاهلى وزوجاتهم
شاهد بالفيديو القرضاوي في حفل طرب و اختلاط و موسيقى في قلب قطر 
شاهد الفيديو سبب طرد رانيا بدوي من اون تي في

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف”، تتويج النادي الأهلي بلقب بطولة السوبر المصري للمرة الثامنة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي ”الزمالك”.
وأشار موقع الكاف إلى أن الأهلي واصل سيطرته على منافسه التقليدي الزمالك وهزمه 5-4 بركلات الترجيح، ليفوز بكأس السوبر المصري 2014.
وأوضح الكاف، أنه بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للقاء، استفاق الشياطين الحمر بعد إهدار أول ركلتي جزاء ليحققوا الفوز 5-4 ويواصلوا سجلهم الخالي من الهزائم أمام غريمهم منذ عام 2007.
وتابع تقرير الكاف، أن الفرسان البيض كانوا على وشك الفوز لكن لاعب وسط بوركينا فاسو محمد كوفي أطاح بالركلة الحاسمة قبل أن يعود الأهلي ويحقق الفوز.. ليعزز رقمه القياسي بفارق ستة ألقاب عن الزمالك الذي حقق آخر بطولة عام 2002.
وتعد هذه هي المرة الثانية التي يهزم فيها الأهلي الزمالك بركلات الترجيح في البطولة السنوية بعد نسخة 2003.. وفاز الأهلي سابقا بالدوري المصري ليعزز رقمه القياسي باللقب رقم 37.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: