القبض علي أشخاص داخل شقة لممارسة الدعارة في بورسعيد

القبض علي أشخاص داخل شقة لممارسة الدعارة في بورسعيد

تمكنت مديرية أمن بورسعيد برئاسة اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية من إلقاء القبض على مجموعة من السيدات والشباب داخل شقة تدار للأعمال المنافية ل

اغتصاب فتاة داخل منزلها بواسطة ٥ بلطجية بعد احتجاز أهلها في غرفة داخل المنزل في الهرم
المحلة الكبرى : طالب يبتز زميلته بنشر صورها عارية على الفيسبوك
 بالصور القبض على ممثلة تمارس الدعارة في البساتين مساكن بيتشو امريكان

تمكنت مديرية أمن بورسعيد برئاسة اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية من إلقاء القبض على مجموعة من السيدات والشباب داخل شقة تدار للأعمال المنافية للآداب بحى الشرق ببورسعيد .

وكان قد وردت عدة بلاغات لقسم شرطة الشرق من بعض الأهالى لتضررهم من تواجد عدد من الفتيات الساقطات وبعض الشباب داخل احدى الشقق المستأجرة حديثا بشارع الجيش وأحمد شوقى دائرة القسم .

أنتقل على الفور لمكان البلاغ الرائد تامر سليم رئيس مباحث الشرق ومعاونة الملازم اول محمد كامل ضابط مباحث القسم حيث تبين تواجد جمع كبير من الأهالى أسفل المسكن رغبة منهم فى اقتحام الشقة محل البلاغ والفتك بالمتواجدين بها .

قام الضباط بالتحاور مع الأهالى الذين امتثلوا حتى تتمكن القوات من فحص البلاغ حيث تبين تواجد مستأجرة الشقة وتدعى نجوى ف . ن مقيمة بذات العقار سبق اتهامها فى قضية اداب عامة دعارة كما تبين تواجد عدد 4 فتيات جميعهم يرتدى ملابس منزلية وهم .

المدعوة دينا ف . أ نجلة الأولى مقيمة بذات المسكن والمدعوة حميدة إ . ع مقيمة الرحاب القاهرة والمدعوة سندرا س . أ مقيمة الشيخ زايد القاهرة والمدعوة سارة س . أ مقيمة الشيخ زايد القاهرة .

كما تبين تواجد عدد3 من الشباب داخل ذات المسكن وهم المدعو شريف أ . ع مقيم دائرة الشرق والمدعو بلال أ . ي مقيم دائرة العرب والمدعو محمد م . أ مقيم دائرة العرب كما عثر على زجاجة بها مادة كحولية على المنضدة بالمسكن .

بمواجهة المذكورين لم يقرروا سببا مقنعا لتواجدهم مجتمعين داخل تلك الشقة كما قرر المدعو محمد م . أ بأنة متزوج عرفيا من المدعوة دينا ف . أ دون ان يقدم ما يفيد ذلك.

تم اصطحاب المذكورين لديوان قسم شرطة الشرق لتحرير المحضر اللازم وسط حراسة مشددة نظرا لرغبة أهالى المنطقة الفتك بهم تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

بوابة الفجر ب

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: