العميد زكريا حجازي : كومبارس اغتصب 17 طفلة من اطفال الشوارع .. وتسبب في قتل اخري

  في عام 2000 كان العميد زكريا حجازي المسئول عن شئون المجندين بوزارة الداخلية ..برتبة رائد .. كان يشغل انذاك منصب رائد بادارة مباحث الاحداث بو

دينا الشربيني : الحرية الجنسية شيء مطلوب و مفيد 
كيم كارداشيان تنشر صورة قديمة بالبيكيني..و تتلقى الإنتقادات
سارة سلامة تهز السوشيال بجلسة تصوير جديدة حمراء

 

في عام 2000 كان العميد زكريا حجازي المسئول عن شئون المجندين بوزارة الداخلية ..برتبة رائد .. كان يشغل انذاك منصب رائد بادارة مباحث الاحداث بوزارة الداخلية .

العميد زكريا حجازي لايزال يتذكر تلك الجريمة التي يصفها بانها من اكثر الجرائم بشاعه .. قائلا هي قضية الزمالك ” ” كومبارس اغتصب 17 طفلة من اطفال الشوارع .. بالزمالك .. المتهم كان يمر بظروف نفسية .. وتسبب في قتل فتاة علي يد والدها بالاسكندرية بعد ان اغتصبها .

يحكي العميد حجازي وقائع تلك الجريمة ل الوطن بقوله ” تلقيت بلاغا من ربة منزل يفيد بتعرض طفله من اطفال الشوارع بمنطقة السيدة زينب للاغتضاب رغم ان عمرها لا يتجاوز ال 10 سنوات .. يضف ان البلاغ تضمن بانه اثناء قيام المبلغه باعطاء كمية من المؤكولات والملابس للطفلة وجدتها تنام علي رصيف بمنطقة السيدة زينت في حالة اعياء شديدة وعندما تحدث معها .. صرخت الطفلة وظلت تبكي قرابة 30 دقيقة وشرحت للمبلغة الجريمة .

يتابع حجازي قائلا ” احنا اخدنا كلام الطفلة .. وشكلت فريق بحث وتحر من حوالي 12 ضابطا من مباحث الاحداث تحت قيادتي .. وبدأنا في البحث عن اطفال الشوارع في مناطق امبابة والسيدة زينب والعشوائية وقمنا بالقبض علي قرابة 25 فتاة واثناء محاولتنا مناقشتهم حول علميات اغتصابهم علي يد احد الاشخاص .. تبين لنا ان قرابة 17 فتاة تعرضوا للاغتصاب من قبل شرح وشرحت احدهما قصة الاغتصاب التي تعرضت لها .

يضيف حجازي قائلا ” ان الفتاة قالت لنا ” انا كنت قاعدة علي كوبري قصر النيل وفجأة توقفت سيارة فارهة .. ونزلت منها سيدة كبيرة في السن ..وطلبت مني الذهاب معها الي الشقة للتناول الغداء معها .. وعقب وصولها الي الشقة بمنطقة الزمالك .. طلبت السيدة من الفتاة الدخول الي الحمام للاستحمام ..واثناء استحمامها فوجئت بشخص يتسلل من باب سري الي الحمام واغتصبها .. ثم ذهاب بها الي غرفة النوم واغتصابها مرة اخري .. وعقب انتهائه من ارتكاب جريمته قال لها انه ” قام بتصويرها بالفيديو واذا تحدث الي احد سوف يفضح سرها .. وعليها بجلب له اطفال اخري .

يتابع قائلا ” كل الفتاة اجمعوا علي تلك الروية ..وجميعهن لا يتجاوز اعمارهن عن 12 عاما .

يضيف قائلا ” انتقلت انا وفريق البحث الي منطقة الزمالك بصحبة فتاة من الضحايا واخبرتنا عن محل اقامة المتهم وعملنا عنه التحريات وتبين انه يستقطب اطفال الشوارع عن طريق مربيته ويقوم باغتصابهم وانه كومبارس في السينما .. استئذنا النيابة العامة وداهمنا شقة المتهم وتحفظنا علي 17 شريط فيديو قام المتهم بتصويره للضحايا .. واعترف بارتكابه الواقعة .

يتابع حجازي قائلا ” وانا كنت بكشف علي السجل الجنائي للمتهم .. اكتشفت انه صدر له حكما بالسجن لمدة سنة مع ايقاف التنفيذ وهو يبلغ من العمر 20 عاما لقيامه باغتصابة نجلة خفير كان يعمل لديهم في فيلتهم بالاسكندرية وانا الخفير قام بقتل نجلته التي تبلغ من العمر 13 عاما خوفا من الفضية .

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: