العثور على احد الناجين من انهيار مركز التجارة العالمي بعد ١٣ عام

العثور على احد الناجين من انهيار مركز التجارة العالمي بعد ١٣ عام

في نهاية سعيدة لرحلة بحث استغرقت 13 عاما، نجحت سيدة أمريكية في العثور على شخص ضمن ستة أشخاص ظهروا في صورة وجدت بين أنقاض برجي مركز التجارة العالمي عقب

تعرفوا علي قصص الأمثال الشعبية الدارجه في مصر حكاية سلقط وملقط
ضبط سيدة تقوم بتزوير كل المستندات الحكومية في محرم بك الاسكندرية
صور زفاف مهند التركي كيفانج تاتليتوج

في نهاية سعيدة لرحلة بحث استغرقت 13 عاما، نجحت سيدة أمريكية في العثور على شخص ضمن ستة أشخاص ظهروا في صورة وجدت بين أنقاض برجي مركز التجارة العالمي عقب انهيارهما في عام 2001.

ثلاثة عشر عاما مضت على انهيار البرجين، حرصت خلالها الأمريكية اليزابيث كيفي، على نشر نسخة من الصورة في الذكرى السنوية من الهجمات الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منها للاستدلال على أحد الأشخاص الذين ظهروا فيها، غير أن محاولاتها قوبلت بخيبة الأمل طوال تلك السنوات، إلى أن فاجئت متابعيها هذا العام قائلة: “انتبهوا أيها السادة.. الـ6 أشخاص في الصورة جميعهم أحياء وقد تحدثت مع أحدهم”.

” الجمال والسعادة في الصورة جعلني أشعر أنني ملتزمة بمهمة إعادتها إلى صاحبها”، تقول السيدة الأمريكية لصحيفة “ديلي ميل البريطانية”.

الصورة التي التقطت لفريد ماهي، أحد العاملين في مبنى التجارة العالمي، في زفاف أحد اصدقائه، كانت مستقرة على مكتبه في الطابق 77 من أحد البرجين قبل انهياره، ووصلت الصورة إلى السيدة “كيفي” من خلال أحد الأصدقاء الذي وجدها بين الأنقاض، وحملها إليها طالبا أن تفعل شيئا لهؤلاء المجهولين في الصورة.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: