السعودية: اعتقال فني تخدير بتهمة اغتصاب فتيات و ترقيع بكارتهن

  مستشفى بيش العام  ألقت السلطات السعودية القبض على فني تخدير بمستشفى بمحافظة بيش، جنوب البلاد، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتيات، وإغرائهن ب

شاهد كيفية الحصول على مكان مميز في مدرسة مصرية 
محاكمة الامريكي جاي زي بسبب سرقة اغنية عبد الحليم حافظ
ما معنى لقب الديفا سميرة سعيد ؟ ديفا 

 

مستشفى بيش العام

 ألقت السلطات السعودية القبض على فني تخدير بمستشفى بمحافظة بيش، جنوب البلاد، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتيات، وإغرائهن بإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لهن في غرفة خصصها بمنزله لهذا الغرض.

وذكرت صحيفة “الوطن” السعودية، أن إحدى زميلات الفني في العمل ، ادعت أنه اغتصبها، ومارس الابتزاز بحقها مستغلا ظروفها العائلية كونها يتيمة، ما دعاها للتقدم ببلاغ ضده إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بـ”المطلعة” قولها إن فني التخدير (40 عاما) اضطر إلى تسـليم نفسه لهيئة التحقيق والادعاء العام، بعد أن تمكن مـن الفرار من كمين أعدته له هيئة الأمـر بالمعروف، على إثر الشكـوى المقدمة من الفتاة”.
وذكرت المصادر أن هيئة الأمر بالمعروف بعد هروب الفني لم تطارده، بل أبلغت شرطة المحافظة التي خاطبت هيئة التحقيق؛ لتصدر أمرا بالقبض عليه مما دفعه للتغيب عن عمله، إلا أنه لاحقا سلم نفسه مصطحبا معه محاميا وأحد أشقائه.
وكشفت المصادر أنه يتم التحقيق حاليا مع الفني في تهمة أخرى وصفتها بـ”البشعة”، وهي إكراهه للفتيات اللاتي يرتبط بهن، بممارسة الجنس معه، وإغرائهن بإجراء عملية ترقيع لغشاء البكارة في إحدى غرف منزله.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: