الزمالك يسقط القناة برباعية فى الإسماعيلية

مباراة الزمالك   حقق الزمالك فوزاً كبيراً على مضيفه القناة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات

محمد بركات يوجه رسالة هامة لمحمد صلاح
مدرب أورلاندو : بحثنا عن هدف فاستقبلنا هدفين .. والأهلي استحق اللقب
شاهد صور شيرين عبد الوهاب في ملعب هزاع بن زايد قبل السوبر
مباراة الزمالك
مباراة الزمالك
 

حقق الزمالك فوزاً كبيراً على مضيفه القناة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى العام.

أحرز أهداف الزمالك أحمد على هدفين ودومينيك وعمر جابر فى الدقائق 27 و56 و66 و86.
بهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده للنقطة 13 فى المركز الثالث ويبقى القناة فى المركز 5 برصيد 10 نقاط، وأخرج حكم المباراة الكارت الأصفر ثلاث مرات واحدة للزمالك ضد هانى سعيد، واثنتين لمصلحة القناة ضد أسامة أبوالحسن ودودجى.

أدى الزمالك مباراة طيبة وظهر لاعبوه فى حالتهم الطبيعية على العكس مما كانوا عليه فى اللقاء السابق أمام بتروجت، وفى المقابل كان القناة منافساً عنيداً إلا أن عدم خبرة لاعبيه والأخطاء الفردية لبعضهم ساهمت فى الخسارة على أرضه.
الشوط الأول:

بدأت المباراة بهجوم غير متوقع من القناة دون خوف من اسم الزمالك، لدرجة أنه كان سيبغت الأبيض بإحراز هدف مبكر فى الدقيقة الثانية لولا براعة عبد الواحد السيد الذى تالق فى التعامل مع رأسية دودجى ويخرجها لركنية.

القناة سيطر على مجريات المباراة، والزمالك يعانى من إرتباك غير مبرر، حتى يستفيق تدريجياً وفى الدقيقة 22 يضيع عمر جابر فرصة سهلة بتسديدة سيئة من عرضية مؤمن زكريا.

فى الدقيقة 27 يحرز الزمالك هدف التقدم عن طريق أحمد على الذى أقتنص عرضية مباشرة داخل الشباك وسط غياب تام من دفاع القناة الذى تمركز بعيداً عن المهاجم الأبيض وتركه دون مراقبة.

فى الدقيقة 32 يرد القناة بهجمة مضادة من دورجى يرسل عرضية لموسى كبيرو يتعامل معها بشكل سيئ.
فى الدقيقة 40 يهدر دومينيك فرصة مؤكدة من عرضية تلقاها من الجبهة اليمنى، يحولها رأسية ضعيفة يتصدى لها حارس القناة.
الشوط الثانى:
يسعى القناة مع انطلاق الشوط الثانى أن يدرك التعادل ساعده على ذلك تراجع لاعبى الزمالك دون مبرر.

فى الدقيقة 56 يحرز أحمد على الهدف الثانى له وللزمالك من خطأ فادح للمدافع محمود سمنة ليخرجه المدير الفنى للقناة من اللقاء ويستبدله بغريب فتحى.

فى الدقيقة 60 يخترق دومينيك من الجبهة اليسرى ويمرر عرضية تأتى بعيدة عن أحمد على.

فى الدقيقة 66 يكلل دومينيك جهده طوال المباراة ويسجل الهدف الثالث للزمالك والأول له مع القميص الأبيض بعد إنضمامه فى التنقلات الشتوية، برأسية من عرضية متقنة لحازم امام.

وتتحول المباراة فى اتجاه واحد لمصلحة الزمالك، مع إختفاء كامل للاعبى القناة الذين تاهوا فى الملعب ووضح عليهم الانهيار أمام خبرات لاعبى الفريق الأبيض.

ويجرى ميدو تغيرين بنزول إسلام عوض وأحمد جعفر بدلاً من دومينيك وأحمد على، لإراحة الثنائى الأخير بعد المجهود الكبير الذى بذلاه فى اللقاء.

فى الدقيقة 86 يحرز عمر جابر الهدف الرابع والأخير للزمالك بشكل جمالى بعد مرواغة الحارس من كرة بينينة وصلته من منتصف الملعب بعد ضرب التسلل.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: