الزمالك فى نهائي كأس مصر بفوز ثنائي على الجيش فيديو

عمر جمال يوقع للزمالك و الإعلان خلال 48 ساعة
الزمالك للاعبيه: هل تعلمون الفرق التي أخرجها دجلة من الكأس
المحكمة الرياضية تحكم لصالح أجوجو و تغرم الزمالك 1.2 مليون يورو

الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش

 


وصل الزمالك إلى نهائي كأس مصر بعدما تخطى عقبة طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت الأحد بملعب الجونة.

افتتح أحمد جعفر التسجيل للزمالك في الدقيقة الثانية من الشوط الأول قبل أن يسجل حازم إمام الهدف الثاني في الدقيقة 46  ، وسجل أيمن حفني لطلائع الجيش في الدقيقة 48.

وشهدت المباراة طرد ايميسا لاعب الجيش في الدقيقة 65 ، كما أنها شهدت توتر الأجواء بين لاعبي الزمالك والجيش في الشوط الأول.

الشوط الأول:

بدأ الزمالك المباراة بشكل قوي عندما سجل أحمد جعفر هدف مبكر للقلعة البيضاء في الدقيقة الثانية بعد تمريرة من جانب شيكابالا مما أربك حسابات طلائع الجيش.

بعد الهدف المبكر الذي سجله الزمالك ، شهد الفريق تراجع بشكل ملحوظ مما منج الفريق العسكري فرصة من أجل الضغط على مرمى عبد الواحد على أمل التعويض ، وواصل الجيش الضغط من خلال الخطير أيمن حفني.

في الدقيقة 23 من الشوط الأول بدأت أخطر هجمات طلائع الجيش من خلال أحمد قطاوي الذي مرر كرة عرضية في منطقة جزاء الزمالك  الذي نجح في التعامل معها بشكل جزئي قبل أن تصل من جديد إلى أيمن حفني ، الذي سقط في منطقة الجزاء مطالبا الحكم بركلة جزاء لكن الحكم رفض اتخاذ قرار في صالح الجيش.

واصل الجيش الضغط على الزمالك وكان قاب قوسين أو ادنى من التعادل بعدما صوب إسلام جمال لاعب الجيش كرة صاروخية إلا أن عارضة عبد الواحد السيد انبرت لحماية المرمى الأبيض من هدف التعادل في الدقيقة 40.

في الدقيقة 46 يمرر أحمد عيد عبد الملك تمريرة سحرية لحازم حازم الذي أحسن استغلالها ليسجل الهدف الثاني.

الشوط الثاني

بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل جيد مثلما حدث في بداية ونهاية الشوط الأول ، وسدد أحمد عيد عبد الملك كرة في أول دقيقة في الشوط الثاني لكن ايميسا لاعب الجيش ينقذ مرماه من هدف مؤكدا.

الجيش أراد أن يثبت أنه لن يكون لقمة سائغة في فم أبناء حلمي طولان عندما استلم أيمن حفني الكرة أمام منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة أرضية لتعلن عن هدف الجيش الأول في الدقيقة 48.

في الدقيقة 65 يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ايميسا لاعب طلائع الجيش بعد عرقلته للاعب الزمالك وحصوله على الانذار الأصفر الثاني.

بعد مرور 70 من عمر المباراة بدأ الزمالك يستعيد توازنه على أرض الملعب من خلال عدد من الهجمات الأبرز كان لمحمد عبد الشافي في الدقيقة 85 عندما تلقى تمريرة ثم راوغ بعدها مدافعي الجيش ليهدر الكرة بغرابة.

ثم في الدقيقة 86 يهدر محمد إبراهيم فرصة أخرى لزيادة غلة الأهداف وسط رعونة في إنهاء الهجمات من جانب اللاعبين.

 

 

ويمكنكم زوارنا الأعزاء متابعة المباراة دقيقة بدقيقة من خلال الرابط التالي من موقع يلاكورة:

الزمالك وطلائع الجيش

لمشاهدة هدف أحمد جعفر إضغط هنا

لمشاهدة مطالبة لاعبي الجيش باحتساب ركلة جزاء إضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني للزمالك إضغط هنا

العارضة تحرم الجيش من هدف للمشاهدة إضغط هنا

لمشاهدة هدف طلائع الجيش الأول إضغط هنا

لمشاهدة مشادة شيكابالا وصلاح أمين إضغط هنا

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: