الأهلي في تونس يتدرب على ضربات الجزاء

أنهى فريق الكرة بالنادي الأهلي أولى تدريباته على الملعب الفرعي باستاد رادس، مساء الجمعة، استعدادًا لمواجهة الإفريقي التونسي، في إياب دور الـ16 المكمل

إصابة احمد فتحي و عبد الله السعيد في مران غزل المحلة
إنبي يتعادل سلبياً مع الإنتاج ويبتعد عن مزاحمة الأهلي في الدوري
بيان النادي الاهلي بخصوص قبول استقالة الجهاز الفني

أنهى فريق الكرة بالنادي الأهلي أولى تدريباته على الملعب الفرعي باستاد رادس، مساء الجمعة، استعدادًا لمواجهة الإفريقي التونسي، في إياب دور الـ16 المكمل في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويكفي المارد الأحمر الفوز بهدف أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل لدور المجموعات في المسابقة، بعد فوزه ذهابًا بنتيجة (2-1) في شهر مايو الماضي على ملعب بتروسبورت.

شهد المران مشاركة جميع اللاعبين، وظهروا بحالة بدنية وفنية جيدة، في إطار السعي للدخول في اهتمامات فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، والمشاركة بشكل أساسي أمام الإفريقي.

وخاض اللاعبون فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء، بعد انتهاء الفقرات الأساسية بالمران، وبدأ في التسديد بركلات الجزاء عبدالله السعيد وعماد متعب وحسام عاشور وعمرو جمال ومحمد نجيب، وبعدها سدد جميع اللاعبين، واستطاع كل اللاعبين التهديف في شباك الحارس شريف إكرامي، ليطمئن مبروك على مستوى اللاعبين في تسديد ركلات الجزاء، التي قد يلجأ إليها الفريقان حال نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (2-1) للإفريقي.

من جانبه، شارك الظهير الأيمن باسم علي في تدريبات الفريق، بعد تخلصه من آلام العضلة الأمامية التي تعرض لها في مران الأهلي بالقاهرة صباح الجمعة.

يذكر أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في ستاد رادس بتونس.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: