اكتشاف رجولة مريضة اثناء عملية تكبير ثدي

سيدة تجري "تكبير ثدي" بـ الزهراء الجامعي  فاكتشف الطبيب  رجولتها   صورة أرشيفية اكتشف طبيب بمستشفى الزهراء الجامعي بمدينة نصر، أن السيدة الت

بالصور حورية فرغلى ترحب بأدوار الجنس والتعري
سما المصري في السجن 6 شهور
المنصورة : فتاة قتلت عشيقها بعد حملها منه فى الحرام

سيدة تجري “تكبير ثدي” بـ الزهراء الجامعي  فاكتشف الطبيب  رجولتها

 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اكتشف طبيب بمستشفى الزهراء الجامعي بمدينة نصر، أن السيدة التي بين يديه وأجرت جراحة لتكبير الثدي، ما هي إلا رجل أو شخص يمتلك وجه وشعر سيدة وأعضاء ذكورية كاملة، الأمر الذي دعا الطبيب إلى الاتصال بالنجدة وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة.

وقال مصدر أمني  إن سيدة أجرت عملية تكبير ثدي بقسم التجميل، في مستشفى الزهراء الجامعي، وبعد العملية اكتشفت الطبيب المعالج أنها رجل.

وأشار المصدر إلى أنه تم تحرير محضر بقسم الوايلي، بتزوير بطاقة شخصية وتغيير البيانات.

وأكد الدكتور أيمن الترامسي مدير مستشفى الزهراء، الواقعة، وقال   إن الحالة “لمخنث يحمل بطاقة مزورة لأنثى، وإن المستشفى تعاملت مع الحالة بحسب معلومات البطاقة، فقد أتى كأنثى تعاني من ضمور بالثدي وتم إجراء العملية بالفعل، لكن ظهرت اختلافات جسمانية بالتئام الجرح أثناء وجوده بالعناية المركزة”.

وأضاف مدير المستشفى “تم عمل فحوصات وتحاليل وأشعة لمعرفة السبب في التغيرات، ثم استدعى اﻷمر تدخل نائب قسم أمراض النساء الذي طالبها بالكشف عن ملابسها، لتوقيع الكشف الطبي عليها”.

وتابع “رفضت السيدة بشدة في البداية، ثم اعترفت بعد ذلك لإحدى العاملات بحقيقة اﻷمر وهي منهارة، فأخبرت العاملة بدورها إدارة المستشفى، ليتم توقيع الكشف عليها بالقوة وليتبين وجود عضو تناسلي ذكري، فأخطرنا قسم الوايلي على الفور وتم تحرير محضر تزوير في أوراق رسمية”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: