اكتشاف اربع رجال في منتخب ايران للسيدات

إيقاف 4 "لاعبات" كرة إيرانيات بعد اكتشاف أنهن "رجال"   ذكرت السلطات الكروية في طهران، أنه تم منع أربعة من لاعبات كرة القدم في المنتخب الوطني

مقتل ابن احد زعماء الاخوان في تفجير ملهى ليلي اسطنبول 
شاهد اطلالة دوللي شاهين بفستان سافل في شرم الشيخ
مصر الأولى في الجنس والعراق الأولى فى السحاق

إيقاف 4 “لاعبات” كرة إيرانيات بعد اكتشاف أنهن “رجال”

 

ذكرت السلطات الكروية في طهران، أنه تم منع أربعة من لاعبات كرة القدم في المنتخب الوطني الإيراني من اللعب، لأنهن في حقيقة الأمر “رجال” .

والممنوعون الأربعة هم بين أبرز “اللاعبات” في الجمهورية الإسلامية، وقد تم اكتشاف أنهن رجال ينتظرون إجراء عمليات لتغيير الجنس .
لكن على الرغم من الحظر المفروض في البلاد على المثلية الجنسية، فقد قيل إنه سيسمح للاعبات بالعودة للفريق بعد إجراء الجراحة، وفقا لما نقلته وسائل إعلام إيرانية.
وينبغي على جميع اللاعبات إجراء اختبار تحديد الجنس قبل أن يتمكن من التوقيع مع أي فريق لكرة القدم، كما تجرى عمليات تفتيش عشوائية في ساحات التدريب .
ونتيجة لذلك، ألغيت عقود سبع لاعبات أيضا. ومن بين هؤلاء من لديهن اضطرابات جنسية حيث لم تتطور أعضائهن التناسلية بالشكل الصحيح، أو هي خليط من أعضاء الذكور والإناث.
وقال أحمد هاشميان، رئيس اللجنة الطبية في اتحاد كرة القدم الإيراني لصحيفة “صن” البريطانية “إذا كانت مشكلة هؤلاء يمكن أن تحل من خلال عملية جراحية.. فإنهم سيكونون قادرين على المشاركة في كرة القدم النسائية”.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: