اغتصاب فتاة داخل منزلها بواسطة ٥ بلطجية بعد احتجاز أهلها في غرفة داخل المنزل في الهرم

اغتصاب فتاة داخل منزلها بواسطة ٥ بلطجية بعد احتجاز أهلها في غرفة داخل المنزل في الهرم

تجرد 5 عاطلين من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقاموا باغتصاب فتاة داخل منزلها بمنطقة الهرم، وتركوها وفروا هاربين، ونجح ضباط المباحث في ضبط 4 متهمين، وجار

صور حفلة جرامي جنون بيونسيه و اديلي يطغى على الحفل 
وفاة المذيع و الممثل المصري الشاب عمرو سمير 
ليندساي لوهان تكشف علاقتها مع 36 من نجوم هوليود

تجرد 5 عاطلين من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقاموا باغتصاب فتاة داخل منزلها بمنطقة الهرم، وتركوها وفروا هاربين، ونجح ضباط المباحث في ضبط 4 متهمين، وجار ضبط المتهم الهارب، واعترف المتهمون أمام اللواء كمال الدالي مساعد الوزير لأمن الجيزة، بارتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم الهرم، بتعرض فتاة لاغتصاب على يد 5 شباب، وتبين من التحريات أن المتهمين توجهوا إلى منزل الضحية وجردوها من ملابسها، واعتدوا عليها جنسيًا داخل شقتها.

تم وضع خطة بحث بإشراف اللواء مجدى عبد العال نائب مدير المباحث، واللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص وقاموا باقتحام منزل المجنى عليها، وكان بصحبتها 3 سيدات تم احتجازهن داخل غرفة بالمنزل، ثم اعتدوا على الفتاة، وفروا هاربين.

ألقت قوات الأمن القبض على 4 متهمين، وبمواجهتهم، أكدوا اشتراكهم في الواقعة وأن زميلهم الهارب هو من قام باغتصابها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: