اجمل صور الجميلة منة الله حسين فهمي بنت جميلة الجميلات

منذ شهر بالتمام أثارت فتاة ابنة سيدة ورجل مشهورين عاصفة من الجدل على «فيس بوك»، واحتلت المركز الأولي في البحث على «تويتر»، وأصبحت مجالًا للحديث ليلًا

داعش تحذر هيفاء وهبي بعد الفستان العاري
تحميل البوم ايمن عياد قسموكى اتنين 2014
تسريب صور جديدة للفنانة مروى اللبنانية

منذ شهر بالتمام أثارت فتاة ابنة سيدة ورجل مشهورين عاصفة من الجدل على «فيس بوك»، واحتلت المركز الأولي في البحث على «تويتر»، وأصبحت مجالًا للحديث ليلًا نهارًا، فتساءل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مستنكرًا تلك العاصفة: «انتوا مستغربين ليه؟ بنت الراجل ده والست دي، هتطلع إزاي يعني؟»، مرفقًا بتعليقه صورة مركبة لها تتوسط فيها السيدة والرجل المشهورين.

ربما كان محقًا في تساؤله واستنكاره، فالفتاة على ما يبدو، لعدد كبير من رواد مواقع التواصل، «جميلة»، لكن أمها كانت «جميلة الجميلات»، كما يراها كثيرون وكما كان يطلق عليها جيل السبعينات، ووالدها كان «الواد التقيل»، الذي تغنت بوسامته الفتيات لأعوام كاملة.

«يعني بنت حسين فهمي وميرفت أمين.. عايزنها تكون إيه يعني؟»، هكذا يمكنك أن تلخص قصة الفتاة «منة الله»، كما لخطها أحد نشطاء «تويتر»، دون أن تستنكر أو تتعجب أو تكون ضمن عاصفة الجدل.

هذه الأيام تعود «منة» لتطفو على السطح مجددًا، ورغم أنها ليست مشهورة ولا تعمل بمجال والديها حتى يتم تناقل أخبارها بهذا الشكل، إلا أنه يبدو أنها ستحتل مكانًا هامًا بصفة مستمرة تجعلها دائمًا مصدرًا هامًا للأخبار.

وترصد «المصري لايت» 40 صورة نشرتها «منة» على حسابها على «انستجرام» أثارت جدلًا بين متابعيها.

Capture

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: