ابن نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن يطرد من الجيش بسبب تعاطي المخدرات

ابن نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن يطرد من الجيش بسبب تعاطي المخدرات

طردت البحرية الأمريكية نجل نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن من صفوفها بعد أن تبين أنه يتعاطى الكوكايين. وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن هانتر بايدن، ال

اسطورة السباقات مايكل شوماخر بدأ يفيق من غيبوبته
شاهد صور اصطدام صقر بجناح طائرة سعودية 
عضو في «الأمر بالمعروف» السعودية يبتز فتاة و يطالبها بممارسة الجنس ما عقابه ؟؟؟

طردت البحرية الأمريكية نجل نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن من صفوفها بعد أن تبين أنه يتعاطى الكوكايين. وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن هانتر بايدن، الذي كان يعمل لدى هذه المؤسسة بدوام جزئي مسؤولا للعلاقات العامة، تم طرده في شباط/فبراير.

ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الخميس أن أحد أبناء نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن طرد هذا العام من القوات الاحتياط للبحرية الأمريكية بعد أن تبين أنه يتعاطى المخدرات.

وكان هانتر بايدن (44 عاما) عين في أيار/مايو 2013 من المرشحين للانضمام إلى البحرية ويعمل بدوام جزئي كمسؤول للعلاقات العامة.

وفي حزيران/يونيو 2013 خضع لفحص لكشف المخدرات في وحدة الاحتياط التي ينتمي إليها في نورفولك في فيرجينيا (شرق). ونقلت الصحيفة عن مصادر قريبة من الملف أن النتيجة جاءت إيجابية لتعاطيه الكوكايين.

وذكرت البحرية للصحيفة أن هانتر بايدن، أصغر نجلي نائب الرئيس، طرد في شباط/فبراير.

وقال في بيان أرسل إلى الصحيفة “كان شرف لي الخدمة في صفوف البحرية الأمريكية وإني آسف حقا وأشعر بالإحراج أن يكون سلوكي أدى إلى طردي. أحترم قرار البحرية. وسأمضي قدما بفضل دعم وحب أسرتي”.

ووفقا للصحيفة حصل بايدن على استثناءين للالتحاق بصفوف البحرية أحدهما بسبب سنه والثاني بسبب حادث مرتبط بالمخدرات عندما كان أصغر سنا.

ورفضت البحرية الأمريكية التعليق على الموضوع متذرعة بالقوانين المتعلقة بالحياة الخاصة.

ويحمل هانتر بايدن شهادة حقوق وهو حاليا وفقا للصحيفة شريك في مؤسسة استثمار.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: