إليسا تكشف مفاتنها بفستان ساحر خلال تكريمها فى بيروت

        تألقت النجمة اللبنانية إليسا خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان «بياف» بدورته الرابعة، والذي حمل اسم الأخوين عاصي الرحباني، ومنصور الرحباني باع

صور احتفالات اليسا بعيد الميلاد مع العائلة
#elissa  شاهد صور جميلة اليسا في لندن #اليسا
بالاسم و الصورة اليسا تعلن انفصالها عن حبيبها

 

 

 

 

تألقت النجمة اللبنانية إليسا خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان «بياف» بدورته الرابعة، والذي حمل اسم الأخوين عاصي الرحباني، ومنصور الرحباني باعتبارهما من أهم صناع الشعر والموسيقى بالوطن العربي.

إليسا التي تم تكريمها ضمن فعاليات المهرجان ضمن 20 شخصية من مجالات الثقافة، والفن، والسياسة، والاقتصاد، خطفت أضواء الحفل بإطلالة مثيرة ارتدت فيها فستان أسود ضيق مشقوق لأعلى الفخذ، وكشف عن جانب كبير من منطقة الصدر، وقد حرصت على التقاط صور تذكارية برفقة الحضور من نجوم الفن.

من ناحية أخرى، انتشرت صورتان للفنانة اللبنانية وهي تلوح بإشارة «رابعة»، الأمر الذي تسبب في هجوم مصري عليها من مؤيدي ثورة 30 يونيو، مدّعين أصحابه أنها تدعم جماعة الإخوان المسلمين، مما أصاب إليسا بصدمة قوية نافية تأييدها لهذه الجماعة أو أفكارها.

إليسا أوضحت أن تلويحها بالإشارة جاء بشكل عفوي غير مقصود منه رمز «رابعة»، وكتبت عبر تويتر: «هل يعقل أن يختلط موقفي أو هل كنت يومًا غير واضحة المبادئ؟»، وأضافت: «سأترك الـ2 مليون ونصف متابع لي على تويتر يردون ويوضحون موقفي» لتبدأ حملة قوية من متابعيها مدافعين عنها.

 

undefined

 

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: