أكثر الصور التي تسببت في فضح الفنانين

شاهد قبل الحظر..فضيحة بالصور.. صور مسربة .. كلها جمل تقال حينما تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور فاضحة للفنانين، بهدف جذب الفيسبوكيين للدخ

مادلين مطر في طلة جريئة مع كلب
القبض على شروق عبد العزيز في قضية دعارة بعد شهور من اهانة الشرطة
تسريب صور جديدة للفنانة مروى اللبنانية

شاهد قبل الحظر..فضيحة بالصور.. صور مسربة .. كلها جمل تقال حينما تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور فاضحة للفنانين، بهدف جذب الفيسبوكيين للدخول سريعا ومشاهدة الصور التي يتضح فيما بعد أنها مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

كان للنجمة مني زكي نصيب كبير من الصور المفبركة، حيث انتشر لها منذ حوالي عامين صورة لها وهي ترتدي مايوه يظهر صدرها بشكل لافت للنظر، أما الصورة الثانية والتي ظلت حديث الفيسبوك لوقت طويل فهي الصورة التي تظهرها وهي تستحم خلف ستارة حوض الاستحمام، وبالتأكيد كل هذه الصور ما هي إلا صور مفبركة.

لا يمكن أن تمر هيفاء وهبي مرور الكرام، لتكن أشهر الصور الفوتوشوبية التي لاحقتها، الصورة التي تبدو فيها وكأنها حامل أثناء فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأخرى تقف فيها بجوار المعتصم ابن القذافي وثالثة وهي تقبله.

ليعود مرة أخرى المعتصم بن القذافي بصور انتشرت عقب موته، حيث قيل وقتها إنه كان علي علاقة بمجموعة من الفنانات اللاتي يلبين دعوته لحضور حفلاته، لتنتشر صورة لـ نوال الزغبي وإليسا معه، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا من قبل الفيسبوكيين، ولكن سرعان ما ظهرت الحقيقة وهي أن هذه الصور مفبركة.

لا يمكن أن ننسي معركة النجمة إلهام شاهين مع عبد الله بدر، الذي قام بنشر عدد من الصور التي اتضح أنها مفبركة فيما بعد، حينما كان يحاول أن يثبت أن أفلامها مخلة بالآداب، لتنقلب الطاولة عليه وتقاضيه إلهام بتهمة فبركة الصور.

في حين نشر رجل صورا مفبركة مع رزان مغربي مدعيا أنها زوجته، وتظهر رزان في الصور بالمايوه البكيني، غير أن الفيسبوكيين لاحظوا بالفعل أنها فوتوشوب ردئ للغاية.

ونالت حياة الدرديري قسطا وافرا من الفوتوشوب، لينتشر فجأة علي الفيسبوك صورة لها أشيع أنها عارية ومسربة من تليفونها المحمول، لتتهم الإخوان المسلمين بأنهم هم من كانوا وراء هذا الفعل المشين!

وعلى ذكر جماعة الإخوان المسلمين، أيضا انتشرت صورة للإعلامي يوسف الحسيني مع ترديد أقاويل بأنه كان يعمل قبل دخوله الإعلام في أحد الكباريات، وأن هذه الصورة أثناء عمله في الفرقة.

أما صورة نبيلة عبيد، فعلى الرغم من أنها صورة لها وهي صغيرة للغاية، ظهرت فجأة علي الفيسبوك، مع الإدعاء بأنها حقيقية وأن لها في الماضي صورا عارية.

لتأتي آخر صورة أثارت الرأي العام، وهي صورة ايمي سمير غانم في مهرجان القاهرة، عندما تم فبركة صورة لها تظهرها بفستان يكشف عن مفاتنها.

 
undefined
undefined

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: